أحدث المقالات
الرئيسية / السيرة الذاتية لفضيلة الشيخ محمد علي سلامة

السيرة الذاتية لفضيلة الشيخ محمد علي سلامة

تقديم – كتاب حكمة الحج وأحكامه

تقديم      الحمد لله وكفى..، وسلام على عباده الذين اصطفى وبعد.     فهذه ترجمة موجزة عن حياة رجل من رجال الله الأبرار، وطليعة السادة الأخيار، الأستاذ الكبير الشيخ محمد على سلامة، غير مرتبطة بتاريخ، فإن يوماً من أيامه كألف سنة مما نعد، ولكنها ذكريات عطرة تاقت إليها أفئدة أبنائه، فأحببت وآثرت أن أضعها بين أيديهم.     كان الأستاذ رضي الله ... أكمل القراءة »

العَارِفُ باللهِ تعالى فَضِيلَةُ الشَّيخ مُحَمَّدُ عَلِى سَلامَة

بسم الله الرحمن الرحيم العَارِفُ باللهِ تعالى فَضِيلَةُ الشَّيخ مُحَمَّدُ عَلِى سَلامَة سِيِرَة  وسَرِيِرَة     الحمد لله الذى أنعم على أوليائه بدوام طاعته، وأعانهم على ذكره وشكره وحسن عبادته، وهيأ قلوبهم لأنوار حضرته، وجعلهم نجوماً مشرقةً للصالحين من بريَّته. والصَّلاةُ والسَّلامُ عَلَى سيِّدِنَا مُحَمَّدٍ، غَوثِ الأَنَام، ومِصْبَاحِ الظَّلام، والشَّفِيعِ الأَعْظِمِ للخَلائقِ يَومَ الزِّحَام. ورَضِىَ اللهُ تباركَ وتعالى عَنْ أَصْحَابِهِ ... أكمل القراءة »

العارف بالله تعالى الشيخ محمد على سلامة

العارف بالله تعالى الشيخ محمد على سلامة ( مدير مديرية أوقاف محافظة بورسعيد الأسبق ) أولاً: حياتـــه:         ولد رضى الله تعالى عنه وأرضاه، في العشرين من نوفمبر سنة ألف وتسعمائة وثمانية وعشرين ميلادية بمدينة ههيا بمحافظة الشرقية، وحفظ القرآن الكريم وأتمَّ تجويده وقراءته بالقراءات السبع المتواترة في صـباه، ثم التحق بمعهد الزقازيق الديني، وأتمَّ فيه دراسته الإعدادية والثانوية.        ... أكمل القراءة »

جمعية الدعوة إلى الله

أكمل القراءة »

تحديث الموقع الإليكترونى

جارى تحديث الموقع الإليكترونى لجمعية الدعوة إلى الله فرع بورسعيد     أكمل القراءة »